Art sport

Art sport
 
الرئيسيةالبوابهدخولالتسجيل

شاطر
 

 الإسماعيلي يفوز بصعوبة علي الإنتاج الحربي في الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
N0 WAY
Admin
Admin
N0 WAY

عدد المساهمات : 215
نقاط : 673
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
العمر : 31

الإسماعيلي يفوز بصعوبة علي الإنتاج الحربي في الدوري Empty
مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يفوز بصعوبة علي الإنتاج الحربي في الدوري   الإسماعيلي يفوز بصعوبة علي الإنتاج الحربي في الدوري I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 25, 2009 11:11 am

الإسماعيلي يفوز بصعوبة علي الإنتاج الحربي في الدوري ImageGenerator.aspx?path=ismaily-vs-entag40024-11-2009-18-43-3
فاز الإسماعيلي بصعوبة علي الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء علي استاد الإسماعيلية ضمن لقاءات المرحلة التاسعة للدوري الممتاز.
ورفع الإسماعيلي رصيده من النقاط الي 16 نقطة وينفرد بالمركز الثالث، فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند 12 نقطة ويبقي في المركز الخامس.
تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 16 عن طريق محمد حمص، وتعادل للإنتاج سامح العيدروسي في الدقيقة 44، ثم سجل احمد علي هدف الفوز للإسماعيلي في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.
بدأت المباراة وسط محاولات من الفريقين لامتلاك منطقة المناورات، وبعد مرور ربع ساعة جاءت أول فرصة خطيرة للدراويش من انفراد لأحمد علي تصدي له مصطفي كمال.
وبعدها بدقيقتين تمكن محمد حمص من التقدم للإسماعيلي بعد ان خدع الجميع وسدد ضربة ثابتة في المرمي بعد ان توقع اللاعبون الكرة عرضية، ثم سدد احمد صديق كرة قوية امسكها مصطفي كمال بثبات مع الدقيقة 27،
ومع الدقيقة 44 سجل سامح العيدروسي المشاكس هدف التعديل للإنتاج الحربي من تسديدة أرضية قوية سكنت شباك عصام الحضري الذي كان متقدما عن مرماه وفشل في التعامل مع الكرة.
وفي بداية الشوط الثاني أنقذ مصطفي كمال رأسية قوية من حمص، وانحصرت الكرة في وسط الملعب ولم تشهد الدقائق العشر الأولي سوي تسديدة من محمد السليتي في يد حارس الإنتاج الحربي.
ومن الهجمات القليلة التي شهدها الشوط الثاني، تقدم احمد للإسماعيلي في الدقيقة 72 من متابعة جيدة لكرة مرتدة من عارضة الإنتاج الحربي من رأسية السليتي ولم يجدها مصطفي كمال الا في الشباك.
وبعد الهدف بخمس دقائق أضاع احمد علي فرصة لا تضيع بعدما راوغ الجميع بما فيهم الحارس وأطاح بالكرة في المدرجات الخالية والمرمي خالي من حارسه، ومرت الدقائق المتبقية من المباراة بلا اي جديد سوي طرد السليتي لتعديه بالضرب علي لاعب الانتاج بدون كرة.
الاتحاد السكندري واتحاد الشرطة
وفي لقاء اخر ضمن نفس المرحلة، حقق الاتحاد السكندري ثلاث نقاط غالية بعد فوزه علي اتحاد الشرطة بهدف لمحمد ناجي "جدو".
وارتفع رصيد ابناء الاسكندرية الي 8 نقاط ويرتقي للمركز الـ13، فيما توقف رصيد اتحاد الشرطة عند 9 نقاط ويبقي في المركز الحادي عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://art-sport.yoo7.com
 
الإسماعيلي يفوز بصعوبة علي الإنتاج الحربي في الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Art sport :: كوره مصريه-
انتقل الى: